حبس عامل محكمة أبوتيج المتهم بطعن سكرتير النيابة: عمل أسحار ألغت انتدابي من العمل




يونس درويش


نشر في:
الأحد 15 مايو 2022 – 11:28 ص
| آخر تحديث:
الأحد 15 مايو 2022 – 11:28 ص

أمر المستشار أحمد سعد الدين رئيس نيابة أبوتيج، بإشراف المستشار خالد عبدالشكور المحامي العام لنيابات جنوب أسيوط، بحبس عامل محكمة أبوتيج المتهم بالاعتداء والشروع في قتل سكرتير النيابة داخل مكتبه بسكين؛ بسبب إلغاء انتدابه.

كان اللواء عمر السويفي مدير أمن أسيوط، تلقى بلاغا من اللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية، بقيام العامل “خالد م.” (خدمات معاونة) بمجلس أبوتيج، وهو يعمل منتدب إلى محكمة أبوتيج، بطعن “حمادة م.” موظف بسكرتارية النيابة، بسكين، 9 طعنات، وفر هاربا.

انتقلت قوة من قسم أبوتيج إلى مكان الحادث برئاسة الرائد أحمد عاصم حمزة رئيس المباحث، ومعاونة الرائد محمد أبو العيون، وتم إغلاق أبواب المحكمة بمعرفة حرس الشرطة، وتمكنت الشرطة من القبض على المتهم.

كشفت تحريات المباحث أن المتهم قام بطعن المجني عليه عدة طعنات عقب تكرار المشاكل وتحسبا وظنا من المتهم أن المجني عليه يقوم بعمل أسحار وشعوذة، نتج عنها التأثير على حياته وقام بإلغاء انتدابه من العمل بالمحكمة وعودته لعمله الأصلي بمجلس مدينة أبوتيج، فقرر التخلص منه.

تم نقل الحالة إلى مستشفى أبوتيج المركزى، وبالعرض على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

من جانبه، قال مصدر في الوحدة المحلية بأبوتيج، إن رئيس نيابة أبوتيج قام بإخطار رئيس مركز ومدينة أبوتيج عدة مرات لنقل وتغيير المتهم؛ بسبب تكرار مشاكله داخل المحكمة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .