النيابة تصرح بدفن جثة تلميذ صدمه قطار أبوقير في الإسكندرية

صرحت نيابة أول المنتزه في الإسكندرية، اليوم الجمعة، بدفن جثة تلميذ يدعى يوسف ميسرة محمود غنيم، مُقيد بالصف الثالث الإعدادي؛ بعد أن لقي مصرعه دهسًا أسفل عجلات قطار أبو قير، أثناء عبوره شريط السكة الحديد على مزلقان منطقة فيكتوريا شرقي المحافظة.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، مع سرعة مدها بالتقرير الطبي الخاص بمناظرة جثة التلميذ، وسماع أقوال سائق القطار، وكذلك شهود العيان حول الحادث، مع التصريح بتسليم الجثة لأسرته لمواراته الثرى.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغًا من الأهالي باصطدام قطار أبوقير بشخص في منطقة فيكتوريا وفارق الحياة في الحال.

وبانتقال الكول الأمني، رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث تبين من الفحص الأولي وجود جثة لتلميذ بمدرسة “فيكتوريا كوليج” حيث كان يتلقى أحد الدروس بصحبة زملائه، وأثناء عودته إلى منزله في منطقة الساعة، حاول عبور شريط السكة الحديد عند مزلقان فيكتوريا، وتصادف مرور القطار فصدمه.

تم نقل الجثة بسيارة الإسعاف إلى مشرحة كوم الدكة وسط الإسكندرية، ورفع أثار الحادث، وإعادة تسيير حركة القطارات، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .