النيابة تطلب تحريات مصرع طفل سقط من الدور السابع في الإسكندرية

طلبت نيابة محرم بك في الإسكندرية، اليوم الجمعة، تحريات المباحث حول واقعة مصرع طفل يدعى “م.ال.أ”، 13 عامًا؛ إثر سقوطه من شرفة الشقة التي يقطنها في الطابق السابع بالعقار رقم 1 شارع بيرم منطقة محرم بك التابعة لحى وسط.

وعملت النيابة العامة على سماع أقوال أفراد أسرته وشهود العيان من جيرانهم، وطلبت سرعة مدها بتقرير الطب الشرعي الخاص بمناظرة الجثة، مع التصريح عقب ذلك بتسليمها لأسرتها لمواراتها الثرى.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغًا من الأهالي بسقوط طفل من عقار سكني، وفارق الحياة.

وبانتقال الكول الأمني رفقة سيارة الإسعاف وممثل النيابة العامة إلى موقع البلاغ، تبين من الفحص الأولي وجود جثة لطفل مسجاة في نهر الطريق إثر سقوطه من شرفة الشقة محل سكن أسرته.

تم نقل الجثة بسيارة الإسعاف إلى مشرحة كوم الدكة وسط المحافظة، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .