مصرع 3 أشخاص وإصابة 13 آخرين في حادث سير على طريق سوهاج ــ البحر الأحمر

لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 13 آخرون بإصابات وجروح وكسور متفرقة فى حادث إنقلاب سيارة “ميكروباص” على الطريق الصحراوي الشرقي (سوهاج / البحر الاحمر) دائرة مركز أخميم، اليوم الخميس.

وكان مدير أمن سوهاج اللواء محمد عبد المنعم شرباش قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بورود بلاغ من إدارة قوة تأمين الطرق بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص أثناء سيرها على الطريق الصحراوى الشرقى “سوهاج / البحر الأحمر” بدائرة المركز ووجود متوفين ومصابين.

وانتقلت قوات من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين من المعاينة والفحص أن الحادث وقع على بعد ١٥٠ كم من بوابة مدخل الطريق بنطاق محافظة سوهاج بسبب إختلال عجلة القيادة فى يد السائق نتيجة السرعة الزائدة والتخطى الخاطىء ما نتج عنه انقلاب السيارة على جانب الطريق ومصرع كل من : السيد ا.أ.ح. (٣٦ عاما) وجميل ب.ع.(٥٠ عاما) ووردة ه.ع.ا. (٣٥ عاما) من مستقلى السيارة وإصابة 10 آخرين بإصابات وجروح وكسور متفرقة وجرى نقل الجثث والمصابين إلى مستشفيات أخميم المركزى وسوهاج العام وسوهاج الجامعى ورفع آثار الحادث من الطريق وتحرر محضر بالحادث وتولت النيابة العامة التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .