السيارة انقلبت بهم.. تفاصيل استشهاد لواءين ومجندين خلال مأمورية ضبط مستريح أسوان

ضبط 3 وقائع نصب تعرض لها أهالى مركز إدفو بأسوان بحوالى 260 مليون جنيه

أعلنت وزارة الداخلية تفاصيل استشهاد ضابطين برتبة لواء بقطاع الأمن العام واثنين من المجندين، خلال مأمورية ضبط “مستريح أسوان”.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 3 وقائع نصب تعرض لها أهالى مركز إدفو بأسوان بحوالى 260 مليون جنيه،

وذكرت الداخلية في بيان لها، أنه بتاريخ 10 مايو الجارى رصدت الأجهزة الأمنية تردد عدد من المواطنين أمام منزل أحد الأشخاص (مقيم بقرية البوصيلية، مركز إدفو بأسوان) للمطالبة باسترداد أموالهم لقيامه بالنصب والاحتيال عليهم والحصول على مواشيهم وأموالهم بزعم توظيفها مقابل أرباح مرتفعة وامتناعه عن السداد، وتمكنه من الهرب.

وبالفحص تبين أن المذكور قام بالحصول على قرابة(200 مليون جنيه) منهم تحت زعم توظيفها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وبتاريخ 11 الجاري، أسفرت التحريات عن تحديد مكان اختباء المتهم بإحدى المناطق الجبلية المتاخمة لمركز إفو بأسوان، حيث تم إعداد الأكمنة اللازمة وضبطه وبحوزته 9,5 مليون جنيه، وخلال جهود الضبط انقلبت إحدى سيارات الشرطة المشاركة بالمأمورية، مما أسفر عن استشهاد ضابطين برتبة لواء بقطاع الأمن العام المشرفين على مأمورية الضبط، وكذا اثنين من المجندين.

كما تم رصد تردد عدد آخر من المواطنين أمام منزل شخص آخر (مقيم بقرية المعمارية لقيامه بذات النشاط الإجرامي) وقد تم ضبطه وبحوزته 3 مليون جنيه، وتبين حصوله على قرابة 50 مليون جنيه من المواطنين بزعم توظيفها.

كما قامت إحدى الارتكازات الأمنية بضبط عنصر إجرامى (له معلومات جنائية، مقيم بقرية السباعية بمركز إدفو بأسوان) وبحوزته 2,5 مليون جنيه حال محاولته الهرب وتبين حصوله على مبلغ 10 مليون جنيه من المواطنين بزعم توظيفها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .