حبس شخصين بتهمة إجراء تعديلات على مركبة لتشبه سيارة الشرطة في السويس



مصطفى عطية:


نشر في:
الأربعاء 11 مايو 2022 – 3:16 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 11 مايو 2022 – 3:16 م

قررت النيابة العامة، التحفظ على السيارة المعدلة التي تشبه سيارة الشرطة بالسويس، وحبس مالك السيارة ومالك محل الكماليات؛ لمساعدة الأول فى تعديل سيارة تشبه سيارات الشرطة في السويس، كما قررت إخلاء سبيل شقيق مالك المحل على ذمة القضية.

ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط مالك السيارة و”شقيقين” مالكى محل لبيع كماليات السيارات؛ لمساعدته فى تعديل السيارة لتشبه سيارات الشرطة بالسويس، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس مالك السيارة ومالك المحل على ذمة التحقيقات وإخلاء سبيل شقيق مالك المحل والتحفظ على السيارة.

كانت الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط 3 متهمين بإجراء تعديلات على سيارة كي تشبه سيارة الشرطة بالسويس، وذلك عقب تداول فيديو لها على تطبيق “تيك توك”.

رصدت أجهزة الأمن مقطع فيديو على تطبيق “تيك توك” ظهرت خلاله سيارة بدون لوحات معدنية ومُعدلة لتشبه سيارات الشرطة وتجهيزها بسارينة شرطة ومدون عليها كلمة “police” أثناء خروجها من محل لكماليات السيارات بالسويس.

وبالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن السويس من تحديد السيارة المشار إليها ملك أحد الأشخاص، 19عاما، بولاية والده، مقيم بالسويس.

وبتقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم والسيارة وقرر بقيامه بإجراء بعض التعديلات وإضافة ملصقات تحمل كلمة police على جانبى السيارة والكبوت وتجهيزها بسارينة وذلك بمحل كماليات سيارات كائن بدائرة قسم شرطة الأربعين، ملك شخصين أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .