انفصاله عن زوجته.. التحريات تكشف لغز انتحار سمكري شنقا داخل شقة ببولاق الدكرور




محمود عبدالسلام


نشر في:
الأربعاء 11 مايو 2022 – 3:18 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 11 مايو 2022 – 3:18 م

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص “سمكري” مشنوق داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، إلى أن المتوفي أقدم على التخلص من حياته لمروره بأزمه نفسيه، ولا شبهة جنائية في الواقعة.

وأضافت التحريات، أن عقب إنفصال المتوفي عن زوحته وبدأت حالته النفسيه تسوء حتى أصيب بحالة اكتئاب حاد، على إثرها قرر التخلص من حياته شنقا بواسطة حبل معلق بجنش المروحة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص مشنوقا داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين العثور على جثة سمكري في العقد الخامس من عمره مشنوقا ومدلي بحبل مربوط بجنش المروحة وبسؤال أهلية المتوفي أفادوا باقدامه علي إنهاء حياته شنقا؛ لمروره بحالة اكتئاب عقب انفصاله عن زوجته ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة وهو ما أكدته تحريات المباحث وتقرير مفتش الصحة المبدائي.

ونقلت الجثة إلى المشرحة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .