الحبس 3 سنوات لسيدة قتلت ابنتها حرقا بالغربية




علاء شبل


نشر في:
الأربعاء 11 مايو 2022 – 1:15 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 11 مايو 2022 – 1:15 م

قضت محكمة جنايات طنطا برئاسة المستشار سامي بريك رئيس المحكمة، وعضوية المستشار حسام أبو زهرة، والمستشار إسماعيل محمود، وأمانة سر المحمدي عبد الرحيم، بالحبس 3 سنوات لقاتلة ابنتها المتهمة فاطمة السيد البدوي من قرية الرجدية التابعة لدائرة مركز طنطا، بعد اتهامها بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

وكانت قرية الرجدية التابعة لدائرة مركز طنطا قد شهدت، مصرع فتاة في العقد الثاني من العمر متأثرة بإصابتها بحروق؛ إثر إقدام والدتها على سكب بنزين عليها وإشعال النيران بها، بسبب خلافات أسرية بينهما ولاعتراض والدتها على الزواج من أحد الشباب.

وتلقى اللواء هاني عويس مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، إخطارا من نقطة شرطة مستشفى كفرالزيات، بوفاة “خلود. م”، مقيمة بقرية الرجدية بدائرة مركز طنطا، متأثرة بإصابتها بحروق من الدرجات الثالثة، وصلت لأكثر من 70 % من الجسم.

وتبين من التحريات حينما قيام المتهمة والدتها بإشعال النيران في ابنتها خلود عقب سكب البنزين عليها، ما تسبب في وفاتها، متاثرة بإصابتها بحروق من الدرجات الثالثة تخطت 70% من الجسم بسبب رفض والدتها إتمام خطوبتها من أحد الشباب.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي كلفت مباحث مركز طنطا، بسرعة عمل التحريات حول الواقعة، وتم استدعاء الأم لاستجوابها ونفت التهمة مؤكدة أن نيران البوتاجاز اشتعلت في جسد ابنتها بشكل مفاجئ أثناء وقوفها لإعداد الطعام.

وقدم دفاع المتهمة، طلبا للمحكمة بتعديل وصف الاتهام إلى جريمة الضرب الذى أفضى إلى الموت، وهو ما استجابت له المحكمة، واستعملت أقصى درجات الرأفة معها لكونها أم وصدر الحكم بالاكتفاء بحبسها لمدة ثلاث سنوات فقط.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .