حبس ربة منزل وزوجها بتهمة قتل ميكانيكي في كرداسة.. 4 أيام

وكشفت تحريات المباحث وجود علاقة بين المتهمة والمجنى عليه، وأنها قررت قطع علاقتها به بعد زواجها، إلا أن القتيل رفض فاستعانت بزوجها لقتله وحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق. 

وتبين أن المجني عليه تم صعقه بالكهرباء، بتوصيل سلك لجسده وإنهاء حياته، ثم تم إصابته بمنطقة حساسة بجسده، وقطع جزء من الجسد.

كما بينت التحريات، أن أشقاء المجنى عليه اكتشفوا غيابه، وانقطاع الاتصال به، فتوجهوا لشقته التى يقيم بها بمفرده، لكونه غير متزوج، وعثروا على جثته يرتدى ملابس داخلية، داخل غرفة نومه، وبه عدة إصابات.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص مقتولا داخل الشقة محل سكنه بدائرة مركز شرطة كرداسة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين العثور على جثة ميكانيكي به آثار خنق ومقطوع جزء حساس من جسده، وبعمل التحريات تبين أن المجني عليه غير متزوج ويقيم بمفرده داخل الشقة محل العثور على جثته، ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتكثف الأجهزة الأمنية، جهودها لسرعة كشف ملابسات الحادث، وضبط مرتكبي الجريمة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .