تأجيل محاكمة شخص ونجليه متهمين بقتل جارهم في عزبة الحريري بالشرقية




فاطمة علي


نشر في:
الثلاثاء 10 مايو 2022 – 6:12 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 10 مايو 2022 – 6:12 م

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار ياسر سنجاب، اليوم الثلاثاء، قرارًا بتأجيل محاكمة شخص ونجليه إلى جلسة دور الانعقاد الأول من شهر يونيو المقبل؛ لمناقشة الطبيب الشرعي؛ لاتهامهما بقتل جارهم بسبب خلافات جيرة بينهم في عزبة الحريري التابعة لدائرة قسم أول الزقازيق.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوقوع مشاجرة بناحية عزبة الحريري التابعة لنطاق ودائرة قسم شرطة أول الزقازيق، بين كل من: “علي ع”، 23 عامًا، حاصل على دبلوم صنايع، وصديقه “محمد س”، 25 عامًا (طرف أول)، وبين “عبد الرازق ز”، 63 عامًا، موظف بالمعاش، ونجليه أكرم، 25 عامًا، حفار، وأدهم، 20 عامًا، عامل (طرف ثاني)، بسبب خلافات بينهم ما تسبب في إصابة الأول من الطرف الأول بطعنات وطلق خرطوش بالكتف الأيسر وجرح قطعي في الوجه من الجهة اليسرى أودت بحياته.

وتم ضبط المتهمين الأول والثاني من الطرف الثاني، وبالفحص تبين وقوع المشاجرة بين الطرفين بسبب خلافات الجيرة، وبالعرض على جهات التحقيق قررت إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت قرارها المتقدم.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .