أم تقتل طفلتها بمساعدة عشيقها بمنشأة القناطر لإجبار زوجها على الطلاق




محمود عبد السلام


نشر في:
الإثنين 9 مايو 2022 – 3:31 م
| آخر تحديث:
الإثنين 9 مايو 2022 – 3:31 م

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ملابسات مقتل طفلة وإصابة والدتها بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر شمال المحافظة، حيث تبين كذب رواية الأم وأنها هي وراء ارتكاب الواقعة بالاستعانة بشخص تربطهما علاقة عاطفية.

وأضافت التحريات، أن هناك خلافات بين الأم وزوجها، ولرغبتها في الزواج من المتهم، قررت الاستعانة به والتخلص من ابنتها خنقا وسرقة المنزل مستغلة غياب زوجها وتواجده بالعمل، وقصت رواية كاذبة أمام رجال الشرطة لإبعاد الشبهة الجنائية عنها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين، واقتيادهما لديوان المركز وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وتلقى مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد باستقبال “سما. س” 9 أعوام، بها آثار خنق وادعاء تعدٍ مجهول.

وبالانتقال والفحص وسؤال والدة الطفلة أفادت بأنه أثناء محاولة لص الدلوف إلى المنزل محل سكنهم ظنا منه خلوه من قاطنيه تفاجئ بالمجني عليها والتي تعرفت على ملامحه، وعقب ذلك أنقض المتهم عليها خنقاً لتسقط بين يديه جثة هامدة خوفا من افتضاح أمره.

وأضافت الأم أنها عند محاولتها الخروج من الغرفة لمعرفة ما يدور بمدخل المنزل فؤجئت بضربة بقطعة خشبية على الرأس دون تحديد هوية المتهم الذي لاذ بالفرار، وسقطت على الأرض فاقدة الوعي، وأكملت بأن والد الطفلة كان في عمله.

ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .