السجن لمدة عام لصاحب ورشة متهم بتزوير رخصة قيادة في الإسكندرية




عصام عامر


نشر في:
الأحد 8 مايو 2022 – 12:33 م
| آخر تحديث:
الأحد 8 مايو 2022 – 12:33 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي، اليوم الأحد، “ر.ف.س”، صاحب ورشة منتجات جلدية، بالسجن لمدة عامًا واحدًا؛ لاتهامه بتزوير رخصة قيادة، وذلك في القضية رقم 11132 لسنة 2021 جنايات أول المنتزه.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من الجهات المعنية؛ يفيد قيام شخص بتزوير مُحرر رسمي عبارة عن “رخصة قيادة”.

وجاء بالتحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث، قام المتهم، بالاشتراك مع شخص أخر “مجهول” في تزوير محرر رسمي وهو عبارة عن رخصة قيادة، منسوب صدورها إلى وحدة مرور محافظة الجيزة.

وأضافت التحقيقات، أنه وبفحص الرخصة بواسطة المختصين تبين أنه قد تم تزويرها باستخدام طباعة كمبيوتر، وبتقنين الإجراءات وضبط المتهم ومواجهته أقر بالواقعة، فتم تحرير محضرًا إداريًا بها، وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه احتياطيا على ذمة التحقيقات.

وبإحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، أصدرت بحقه حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: طارق الصيرفي، وعبد السلام نبيه، وسكرتير الجنايات، إيهاب عبد البديع.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .