أثناء اللهو.. النيابة تحقق بحادث غرق طفلين بقرية الهوارية في الإسكندرية




عصام عامر:


نشر في:
الخميس 5 مايو 2022 – 2:33 م
| آخر تحديث:
الخميس 5 مايو 2022 – 2:33 م

تباشر نيابة ثانٍ العامرية في الإسكندرية، اليوم الخميس، التحقيق في واقعة غرق طفلين، يبلغان من العمر 9، و11 عامًا، في مياه بحيرة مريوط أمام منطقة الهوارية، وذلك أثناء احتفالهما بعيد الفطر المبارك.

وصرحت النيابة بتسليم الجثتين لأسرتهما لمواراتهما الثرى، وذلك عقب مناظرتهما بواسطة الطب الشرعي، وتستمع لأقوال شهود العيان، لمعرفة ملابسات وقوع الحادث، وما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ العامرية، وإدارة شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغًا من الأهالي حول غرق طفلين أثناء اللهو بالاستحمام في مياه بحيرة مريوط، غربي المحافظة.

وبانتقال الشرطة، رفقة سيارات الإسعاف، وفريق الإنقاذ النهري التابع لإدارة الحماية المدنية، إلى موقع البلاغ، تبين من الفحص الأولي أن الطفلين كانا يلهيان وارتدا مياه البحيرة من أجل الاستحمام، فلقي مصرعهما غرقًا.

تم انتشال الجثتين بعد غرقهما بـ3 ساعات، ونقلهما إلى المشرحة، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.

ويشار إلى أن منطقة الحادث شهدت العام الماضي غرق 14 شخصًا من عائلة واحدة بينهم 9 أطفال، وأصيب 6 آخرون، كانوا على متن مركب “فلوكة” وخرجوا للتنزه.

وفي سياق متصل تواصل قوات الإنقاذ البحري في الإسكندرية، بالتنسيق مع 8 غواصين متطوعين، أعمال البحث عن جثة شاب يدعى محمد كرم عبدالله، 21 عامًا؛ لليوم الثاني على التوالي، بعد أن لقفته أمواج مياه البحر بشاطئ الهانوفيل، الكائن أمام شارع السلام غربي الإسكندرية.

وكانت أعمال البحث توقفت الأربعاء لعدة ساعات، إثر إرتفاع أمواج البحر، بسبب شدة الرياح، ورفع مسئولي الشواطيء الرايات الحمراء في إشارة تحذيرية للمواطنين وحرصًا على سلامتهم.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .