القبض على متهمين أجنبيين لشرائهم هاتف بأموال مزورة في الموسكي




نهاد القادوم


نشر في:
الخميس 5 مايو 2022 – 3:53 م
| آخر تحديث:
الخميس 5 مايو 2022 – 3:53 م

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة في القبض علي شخصين يحملان جنسية إحدى الدول لقيامهما بمحاولة شراء هاتف محمول بأموال مزورة في منطقة الموسكى.

وأكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تردد شخصان يحملان جنسية إحدى الدول على أحد محال بيع الهواتف المحمولة بدائرة قسم شرطة الموسكى ، وبحوزتهما عملات مالية مقلدة.

بالإنتقال والفحص أمكن ضبطهما ، وبحوزتهما مبلغ مالي “مقلد”، وبمواجهتهما أقرا بأنهما نظراً لعملهما بورشة ملابس في دائرة قسم شرطة مدينة نصر أول ملك خال أحدهما لتصنيع و توريد القماش تعرفا على أحد الأشخاص ” لا يعلما بياناته” حال تواجدهما بأحد المولات بمنطقة العبور وإتفق معهما على شراء أقمشة من الورشة عملهما مقابل مبلغ مالي، و عقب ذلك إكتشفا أن جزء من المبلغ المالي المُسلم إليهما مقلد فإختمرت فى ذهنهما فكرة شراء هاتف محمول بالمبلغ المالي المقلد وإعادة بيعه مرة أُخرى لإستبدال العملات المقلدة، و فى سبيل ذلك توجها لمحل الضبط لإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .