اندلاع حريق هائل داخل سوق المرج.. و8 سيارات إطفاء تخمده




محمد أبوعوف


نشر في:
الخميس 5 مايو 2022 – 11:33 ص
| آخر تحديث:
الخميس 5 مايو 2022 – 11:33 ص

سيطرت قوات الحماية المدنية فى القاهرة، اليوم الخميس، على حريق هائل اندلع فى 8 باكيات داخل منطقة السوق بالمرج الجديدة، ولم يسفر عن سقوط ضحايا أو مصابين.

وتلقى اللواء انتصار منصور، مدير الحماية المدنية فى القاهرة، إخطارًا من غرفة العمليات بنشوب حريق داخل ممر سوق المرج داخل 8 باكيات، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن مدعومة بـ 8 سيارات إطفاء.

وتبين أن الباكيات موجودة داخل ممر مكون من طابق واحد يحتوى على كميات من الملابس، التي ساهمت فى إشعال النيران بشكل سريع، وتمت السيطرة على الحريق دون خسائر فى الأرواح أو إصابات بشرية بين العاملين فى وجود عدد من قيادات مركز الشرطة وحي المرج وقيادات محافظة القاهرة.

فيما، أمرت النيابة العامة بانتداب الأدلة الجنائية لفحص ورفع آثار الحريق، وكلفت بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث حول الواقعة، ومن المقرر أن تستدعي أصحاب الباكيات المتضريين جراء الحريق للاستماع إلى أقوالهم.

ودفعت الإدارة العامة لمرور القاهرة بالخدمات المرورية التى انتشرت فى الشوارع المؤدية إلى سوق المرج، لسحب الكثافات التى ظهرت فى أثناء السيطرة على الحريق، وساهمت الخدمات فى تسهيل دخول سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق، فيما دفعت بأحد الأوناش لسحب عدد من السيارات التى كانت تعقيق الحركة المرورية.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .