تموين المنوفية: تحرير 114 محضرا تموينيا وضبط لحوم منتهية الصلاحية




مروة حماد


نشر في:
الثلاثاء 3 مايو 2022 – 5:34 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 3 مايو 2022 – 5:34 م

وجه اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بتكثيف الحملات التموينية والرقابية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة وذلك خلال أيام عيد الفطر المبارك لإحكام الرقابة على الأسواق ومتابعة مدى توافر كل السلع الغذائية والأساسية أمام المواطنين ومكافحة الغلاء.

وتواصل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة جهودها في شن حملاتها المكبرة بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية والأمنية؛ حفاظاً على حقوق المواطنين.

وأكد عاطف الجمال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة، شن حملات تموينية خلال ثاني أيام عيد الفطر المبارك، أسفرت عن تحرير 114 محضرا تموينيا بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، تنوعت ما بين 60 محضر مخالفات مخابز نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة و54 محضر مخالفات أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر وبيع بأزيد من السعر الرسمي.

وذكر أن من أبرز القضايا التموينية التي تم ضبتها تحرير محضر رقم 3115 لسنة 2022 جنح قسم منوف ضد صاحب محل جزارة بناحية قسم منوف لحيازته كمية قدرها 37 كيلو لحوم منتهية الصلاحية.

ومن جهته، وجه محافظ المنوفية رؤساء الوحدات المحلية باستمرار التنسيق مع مديريات التموين والصحة والطب البيطري والجهات الأمنية والمعنية لتشديد الرقابة الميدانية الصارمة على الأسواق وكل المحلات والمصانع خلال أيام العيد والتفاعل الفوري مع أي بلاغ عن الغش التجاري حفاظا على الصحة العامة للمواطنين.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .