ضبط 5 أشخاص أجبروا شقيقين على توقيع 52 إيصال أمانة بالبحيرة




مصطفى عطية


نشر في:
السبت 30 أبريل 2022 – 1:11 م
| آخر تحديث:
السبت 30 أبريل 2022 – 1:11 م

تمكن قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع أمن البحيرة، من ضبط 5 أشخاص بالبحيرة لاستدراجهم آخرين وإكراههما على توقيع 52 إيصال أمانة وبحوزتهم أسلحة نارية وذخائر.

ورد بلاغ إلى قسم شرطة غرب النوبارية بمديرية أمن البحيرة من شخص مقيم بمدينة السادات، بتلقيه اتصالا تليفونيا من شقيقه، وأبلغه بمقابلة شخص “غير معلوم لديه” بالطريق الصحراوى لتوصيله إليه، وأثناء ذلك قام مجهولون باقتياده لإحدى المزارع وأجبروه على توقيع إيصالات أمانة لصالح شخصين (مستأجران مزارع دواجن، مقيمان بدائرة مركز شرطة حوش عيسى)، وعقب ذلك قاموا باقتياده وإنزاله بالطريق الصحراوى، وعلل قيامهم بذلك لوجود خلافات مالية بين شقيقه والمذكورين؛ لقيام شقيقه وآخرين بالنصب عليهم.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المتهمين المذكورين بمشاركة 3 آخرين “لأحدهما معلومات جنائية” -مقيمين بمحافظة البحيرة- حيث تبين قيام شقيق المُبلغ بالنصب على المتهمين المشار إليهما، والتحصل منهما على مبالغ مالية، واللذان بدورهما قاما بالاستعانة بباقى المتهمين واستدراج المُبلغ وشقيقه واحد تلو الآخر لإحدى المزارع المستأجرة لأحد المتهمين، كائنة بدائرة مركز حوش عيسى واحتجازهما وإكراههما على توقيع 52 إيصال أمانة؛ وذلك للنيل من شقيق المُبلغ.

وبتقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم بالمزرعة المشار إليها وبحوزة اثنين منهم (2 بندقية خرطوش، طلقات لذات العيار)، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، وأرشد أحد المتهمين عن إيصالات الأمانة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .