حبس المتهم بقتل سائق توك توك في بني مزار بالمنيا

قرر المستشار طارق جلال صوفي، المحامي العام الاول لنيابيات شمال المنيا، الثلاثاء، حبس «ع. ب»، 40 سنة، سائق سيارة ملاكي، مقيم بقرية القيس بمركز بني مزار، والمتهم بطعن وقتل «ب. ك. م»،38 سنة، سائق توك توك، من أبناء قرية القيس، قبل الإفطار، 4 أيام على ذمة التحقيقات والتجديد له في الميعاد.

وتضمن قرار المحامي العام تكليف النيابة العامة بمركز بني مزار، باستكمال التحقيقات، وسماع أقوال الشهود وأسرة المجني عليه، وتكليف البحث الجنائي باستكمال التحريات.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، قد تلقت بلاغًا من عمليات النجدة، بوقوع مشاجرة بين طرفين، بمنطقة المشحمة، بمدينة بني مزار.

وانتقل فريق من البحث الجنائي بمركز شرطة بني مزار، وتبين حدوث مشاجرة بين طرف أول «ع. ب»، 40 سنة، سائق سيارة ملاكي، وطرف ثاني «ب. ك. م»، 38 سنة، سائق توك توك، من أبناء قرية القيس، مقيمان بالمنطقة، بسبب خلافات على ركن إحدى المركبات، قام على إثرها الطرف الأول بطعن الطرف الثاني بسلاح أبيض، أدى إلى مصرعه.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .