تركيب أطراف صناعية لعدد من ذوي الإعاقة بمراكز الإصلاح




مصطفى عطية


نشر في:
الثلاثاء 26 أبريل 2022 – 2:35 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 26 أبريل 2022 – 2:38 م

وفر قطاع الحماية المجتمعية بالتعاون مع إحدى جمعيات المجتمع المدني، أطرافا صناعية لعدد من النزلاء من ذوى الإعاقة بمنطقة مراكز إصلاح وتأهيل بدر.

واتخذ القطاع جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تنفذها وزارة الداخلية داخل كافة مراكز الإصلاح والتأهيل، ضمن الخطة المتكاملة المتبعة للحفاظ على سلامة النزلاء والعاملين بها للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

يأتى ذلك في إطار حرص القطاع على تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية لكافة نزلاء القطاع وتحقيق قدر من التواصل الاجتماعي للنزلاء بالمجتمع الخارجى وإشعارهم بأنهم جزء من المجتمع؛ تمهيداً لعودتهم إليه كمواطنين صالحين عقب انتهاء فترة عقوبتهم.

كما يأتي تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها تعظيم أوجه الرعاية الطبية والإجتماعية المقدمة لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل والعمل على زيادة أوجه التعاون مع كافة منظمات المجتمع المدنى وتحقيق التواصل المجتمعي، ودعماً لتوجهات الوزارة فى إعلاء قيم حقوق الإنسان.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .