مصرع 5 طلاب بالأكاديمية البحرية وإصابة 27 آخرين بحوادث مختلفة في كفر الشيخ




محمد نصار


نشر في:
الثلاثاء 26 أبريل 2022 – 12:38 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 26 أبريل 2022 – 12:38 م

لقي 5 أشخاص مصرعهم، مساء أمس، على خلفية 3 حوادث تسببت في إصابة 27 شخصًا على طرق محافظة كفر الشيخ، بينهم 5 طلاب بالأكاديمية البحرية في حادث اصطدام سيارة نصف نقل بسيارة ملاكي كان يستقلها الطلاب؛ مما أدى لاصطدامها بالرصيف بعد كمين رشيد كبري زكريا على الطريق الدولس الساحلي.

وتلقت غرفة العمليات بمديرية الصحة، ومرفق اسعاف كفر الشيخ إشارة بوقوع حادث اصطدام سيارة نصف نقل بسيارة ملاكي، مما أدى لاصدامها بالرصيف بعد كمين رشيد بالقرب من كبري زكريا، وهرعت سيارات الاسعاف لموقع الحادث، وتمكن رجال الاسعاف من استخراج الـ5 جثامين من السيارة الملاكي.

وتبين من البيانات، أن الطلاب هم أحمد السعيد الشلقامي، 21 سنة، من دكرنس دقهلية، وأدهم الشرقاوي الغريب محمد، 21 سنة، من دكرنس دقهلية، وأحمد عبدالرحمن السيد أحمد، 21 سنة من أبو كبير شرقية، ومحمد جمال محمد حسين محمد، 21 سنة، من سنورس الفيوم، ومحمد محمد مصباح السعيد من دكرنس دقهلية.

ونعى اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، الطلاب مقدما التعازي لأهالي الضحايا، داعيا الله أن يتغمدهم برحمته ويدخلهم فسيح جناته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .