إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بكفر الزيات




علاء شبل


نشر في:
الأحد 24 أبريل 2022 – 6:20 م
| آخر تحديث:
الأحد 24 أبريل 2022 – 6:20 م

تعرض 4 أشخاص من بينهم طفل للإصابة بجروح وكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج في المخ، وكسور متفرقة في أنحاء الجسم، إثر تصادم سيارتين ملاكي بطريق الكورنيش المؤدي إلى قرية بنوفر أمام الشركة المالية والصناعية بمدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية.

وتلقى العقيد محمد شبل حبيب، مأمور مركز كفرالزيات، إخطارا من شرطة النجدة، بورد بلاغ عن وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي بطريق الكورنيش المؤدي لقرية بنوفر أمام الشركة المالية والصناعية بمدينة كفرالزيات، وانتقلت الأجهزة الأمنية المرورية إلى مكان الحادث، ونقل وتبين تصادم سيارتين ملاكي نتيجة السرعة الزائدة، واختلال عجلة القيادة في يد أحد سائقي السيارتين.

وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص، وهم: زياد حسين 20 عاما، كسر بالساق اليمني وجرح قطعي في الرأس، وعلي محمد أبو المجد 36 عاما، جرح بالوجه، وشيماء أحمد 29 عاماً، اشتباه ارتجاج بالمخ وجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، والطفل مالك علي محمد أبو المجد 3 سنوات، كدمات بالصدر وجرح بالوجه.

وتم نقلهم إلى مستشفى كفرالزيات العام لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لتجرى شئونها.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .