بهدف السرقة.. حبس مسجل خطر قتل سائق سيارة أجرة بأكتوبر

أمرت النيابة الكلية بأكتوبر بحبس مسجل خطر لاتهامه بقتل سائق سيارة أجرة بهدف السرقة 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت التحريات حول الواقعة للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

وتلقى رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، بلاغاً بالعثور على “جُثة سائق، مقيم بدائرة مركز شرطة العدوة بالمنيا” بطريق “القاهرة/ الإسكندرية الصحراوي” بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور علي جثة شخص مُسجاة على الأرض بجانب الطريق وبها عدة طعنات متفرقة بكامل ملابسه.

كما تم العثور على سيارة أجرة “تاكسي” ملك شخص “سارية التراخيص” وبها آثار دماء على مقعد السائق وبجوار السيارة “سكين مُدمم ومفتاح السيارة”.

وبتشكيل فريق بحث توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة “عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة بنى مزار بالمنيا” سبق عمله بإحدى المشروعات الإنشائية الحديثة بمحافظة الجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة، وباستهداف المتهم تبين عدم تواجده بمحل إقامته وأنه على خلاف مع أهليته لتعديه الدائم بالضرب على والديه، وبتكثيف الجهود وردت معلومات مفادها تواجد المتهم بمدينة مطروح واعتزامه الهرب لإحدى الدول.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بقصد السرقة، حيث عقد العزم على سرقة إحدى سيارات الأجرة عقب قتله لسائقها وبتاريخ الواقعة استوقف المجنى عليه وطلب منه توصيله لإحدى المناطق العمرانية الحديثة، وأثناء سيرهما بالمنطقة محل البلاغ غافل المجنى عليه وتعدى عليه بالسكين المعثور عليها فأحدث إصابته المشار إليها، إلا أن المجني عليه ترجل من السيارة بمفتاحها فلم يعثر المتهم عليه، فلاذ بالهرب عقب استيلائه على الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، كما أرشد عن الهاتف المستولى عليه.

تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .