ضبط 10 أطنان فول و7500 لتر سولار و418 بطاقة تموينية بكفر الشيخ

تمكنت مديرية التموين بالتعاون مع مباحث التموين، من شن حملات على الاسواق، بالتعاون مع اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، من ضبط 10 أطنان فول، معبأة داخل عبوات تم تخزينها بأحد المخازن بإحدى قرى كفر الشيخ؛ لحجبها عن البيع والتداول بحوزة مالك مخزن لتجارة السلع الغذائية بدون ترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

كما تمكنت الحملات من ضبط 7500 لتر سولار، تم تجميعها دون التعاقد مع الجهات المختصة؛ لحجبها عن التداول بالأسواق بحوزة مالك مخزن لتجارة زيوت السيارات بإحدى مدن المحافظة.

كما تمكنت الحملات التموين بالتعاون مع مباحث كفر الشيخ، من ضبط 418 بطاقة تموينية خاصة بمواطنين تم تجميعها؛ للاستيلاء على قيمة الدعم المقرر لهم، بحوزة مالك مخبز بلدي بمحافظة كفر الشيخ.

ووجه بشن حملات على الاسواق، لحماية المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق، والتصدي لمختلف الجرائم التموينية، ومحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق وخاصةً السلع الغذائية عن طريق إخفائها وعدم طرحها للبيع والمضاربة بالأسعار بقصد رفعها، ومتابعة توفير السلع الغذائية، ومحاربة الغلاء، وتحرير محاضر للمخالفين، وتحويلهم للنيابات المختصة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .