انتشال جثة غريق جراء سقوط سيارة بمياه مشروع ناصر في الإسكندرية




عصام عامر:


نشر في:
الجمعة 15 أبريل 2022 – 3:20 م
| آخر تحديث:
الجمعة 15 أبريل 2022 – 3:20 م

تمكن فريقا “الإنقاذ النهري، وغواصين الخير” في الإسكندرية، اليوم الجمعة، من انتشال جثة شاب يدعى (وليد.ر- 40 عامًا)، بعد العثور عليه؛ إثر غرقه جراء سقوط سيارة كان يستقلها رفقة سائقها، بالقرب من الكيلو 60 طريق “الإسكندرية – القاهرة” الصحراوي.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث سقوط سيارة في بحيرة مشروع ناصر، أمام قرية مصطفى إسماعيل “محطة 4” وأدى ذلك إلى غرق أحد مُستقليها.

وبانتقال الكول الأمني، رفقة سيارات الإسعاف، وفريق الإنقاذ النهري التابع لإدارة الحماية المدنية، وغواصين الخير إلى موقع البلاغ، تبين من الفحص سقوط السيارة في المياه، وكان بداخلها سائق، نجح فى الخروج لقدرته على السباحة، بينما لم يتمكن الضحية من إنقاذ نفسه.

ووفقًا لمصدر أمني، تم انتشال السيارة من المياه، ونقل جثة الغريق إلى المشرحة، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، لتباشر التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .