مصرع عنصر جنائي خلال مداهمة الشرطة وكر تشكيل عصابي بأسيوط




مصطفى عطية


نشر في:
الخميس 14 أبريل 2022 – 10:13 م
| آخر تحديث:
الخميس 14 أبريل 2022 – 10:13 م

لقي عنصر جنائي بتشكيل عصابي بأسيوط مصرعه، عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة، وضبط باقي عناصر التشكيل وبحوزتهم أسلحة نارية وكمية من المواد المخدرة بقصد الاتجار.

تمكنت جهود البحث الجنائى من تحديد مكان اختباء (10 عناصر جنائية من بينهم 9 سبق تتهامهم فى العديد من القضايا من بينها “سلاح، سرقة، مخدرات، قتل) كونوا تشكيل عصابى تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة مُتخذين من دائرة قسم شرطة ثان أسيوط مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

بتقنين الإجراءات، تم إعداد الأكمنة الأمنية اللازمة لضبط المذكورين، وقد أسفر تبادل إطلاق النيران مع القوات عن مصرع أحد عناصر التشكيل، وأمكن ضبط باقي المتهمين، وبحوزتهم (4 بنادق آلية، بندقية خرطوش، طبنجة، 3 فرد محلى وطلقات مختلفة الأعيرة) وضبط (كميات من المواد المخدرة مبلغ مالى، 6 هواتف محمول، 4 دراجات نارية).

وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة النارية لحماية نشاطهم الإجرامي والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهم والدراجات النارية للترويج.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .