بعد إخماد الحريق.. الداخلية: لودر حفر السبب في اشتعال خط الغاز بمدينة نصر




محمد أبوعوف ومصطفى عطية


نشر في:
الخميس 14 أبريل 2022 – 1:00 ص
| آخر تحديث:
الخميس 14 أبريل 2022 – 1:00 ص

تمكنت قوات الحماية المدنية فى القاهرة، مساء اليوم، من السيطرة على حريق نشب فى أحد خطوط الغاز بدائرة قسم شرطة ثالث مدينة نصر.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان لها أنه تبين اندلاع الحريق إثر حدوث تسرب بالخط المشار إليه أثناء قيام لودر بأعمال حفر بالمنطقة لصالح شركة المياه، وتم على الفور الانتقال إلى محل الحادث وإغلاق مصادر الغاز وتمكنت القوات من إخماد الحريق ومنع امتداده، وجارٍ القيام بأعمال التبريد.

وتلقى اللواء انتصار منصور، مدير الحماية المدنية فى القاهرة، إخطارًا من بنشوب حريق من ماسورة غاز أسفل كوبرى ألماظة، وفور انتقال قوات الدفاع المدنى التى دفعت بـ 6 سيارات إطفاء لاخماد الحريق بالتنسيق مع شركة الغاز التى انتقلت وأغلق جميع المواسير المؤدية إلى الحريق.

وتبين أن النيران اندلعت فى ماسورة تابعة لشركة الغاز، وتمكن رجال الإطفاء من إخماد النيران قبل امتداده للأماكن المجاورة أسفل الكوبرى، وأمرت النيابة بانتداب المعمل الجنائى لفحص آثار الحريق والوقوف على أسبابه.

ودفعت الإدارة العامة لمرور القاهرة، بالخدمات المرورية التى انتشرت في محيط الحريق لسحب أي كثافات بسبب عمليات الإطفاء، كما تمكنت من إعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها مرة أخرى، ووضعت العلامات الإرشادية لتحذير السيارات المتجه إلى كوبرى ألماظة بوجود منطقة أعمال لحين الانتهاء من إصلاح الماسورة بعد تلفها بسبب الحريق بالتنسيق مع الشركة المنفذة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .