الحبس سنة واحدة للمتهم باختراق حساب طالبة جامعية والتحرش بها برسائل إباحية




فاطمة علي:


نشر في:
الأربعاء 13 أبريل 2022 – 5:04 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 13 أبريل 2022 – 5:04 م

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار إبراهيم عبدالحي محمد، رئيس المحكمة، حكمها على تاجر ألبان بمعاقبته بالحبس لمدة سنة واحدة؛ لاتهامه باختراق حساب طالبة عبر موقع التواصل الاجتماعي وإرسائل رسائل إباحية منه.

كانت المجني عليها جهاد محمد الجبالي، 20 عامًا، طالبة في كلية دراسات إسلامية، تقدمت ببلاغ لمركز شرطة منيا القمح تتهم فيه المتهم أ م ج، 47 عامًا، تاجر ألبان، مقيم بدائرة مركز منيا القمح، باختراق حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) وأخذ صورها الشخصية وإنشاء حسابات على الفيس بوك بصورها وإرسال رسائل إباحية من الحسابات الوهمية للشباب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7995 إداري مركز شرطة منيا القمح لسنة 2017.

المجني عليها أفادت في بلاغها بأن الواقعة تسببت في انهيارها ودخولها في حالة نفسية سيئة فضلًا عن رغبتها في عدم الذهاب إلى الجامعة من كثرة المضايقات التي تتعرض لها نتيجة اختراق حسابها وإرسال رسائل إباحية منه.

جرى ضبط المتهم، وبالعرض على جهات التحقيق وجهت للمتهم تهمة التحرش اللفظي واختراق الحساب الشخصي للمجني عليها وإرسال رسائل إباحية منه، وأحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .