ضبط عاملين ينقبان عن الآثار بقرية سنديون في القليوبية




محمود عواد


نشر في:
الأربعاء 13 أبريل 2022 – 12:45 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 13 أبريل 2022 – 12:45 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط عاملين، أجرا أعمال الحفر والتنقيب عن الآثار أسفل منزلهما بقرية سنديون بدائرة مركز شرطة قليوب.

وجرى ضبط المتهمين والتحفظ على أدوات الحفر المستخدمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيما تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بقيام عاملين بأعمال الحفر والتنقيب عن الأثار أسفل منزلهما بقرية سنديون دائرة المركز، وتسبب أعمال الحفر في تشققات وتصدعات بجدران منازلهم.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين قيام كلا من “محمد ب ا”، 51 سنة، عامل، وشقيقه “محمود ب ا”، 36 سنة، عامل، بأعمال الحفر والتنقيب عن الأثار أسفل منزلهم بقرية سنديون دائرة المركز، ووجود حفرة بعمق 6 أمتار وبعرض 2.5 متر، وأدوات الحفر “فأس وغلق وخرطوم وسلم”، كما تبين ان المنزل مكون من 3 طوابق.

وبالتحريات، تبين ان أعمال الحفر تسببت بتصدعات بمنزل مجاور لهما، وتم التحفظ على أدوات الحفر، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .