تركت المنزل.. تفاصيل إشعال عامل النار بجسد زوجته فى منشأة القناطر




محمود عبد السلام


نشر في:
الثلاثاء 12 أبريل 2022 – 3:05 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 12 أبريل 2022 – 3:05 م

أدلت ربة منزل، أشعل زوجها النار بجسدها، في دائرة مركز شرطة منشأة القناطر، بأقوالها أمام النيابة التي تباشر التحقيق في الحادث.

وقالت المجني عليها، إن هناك خلافات أسرية مع زوجها نتيجة تركها مسكنها وبيعها الخضراوات بسوق القرية، واتهمته بإشعال النار بجسدها والشروع في قتلها.

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة نتيجة غضبه الشديد عقب ترك زوجته المنزل، وبيعها الخضراوات في السوق، مشيرا إلى أنه على إثر ذلك سكب مادة مشتعلة على جسد زوجته وأشعل النيران بها، ما أسفر عن إصابتها بحروق بنسبة 70% متفرقة بالجسد.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد وجود حادث تعدى على سيدة وإشعال النيران بجسدها أعلى كوبرى نكلا بدائرة مركز شرطة منشاة القناطر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين العثور على سيدة مصابة بحروق متفرقة بالجسد، ونقلت إلى مستشفى إمبابة العام فى حالة حرجة، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها حيث قام بسكب البنزين عليها، وأشعل النيران بجسدها ولاذا بالفرار.

تمكنت القوات من ضبط المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .