إصابة شخصين إثر انقلاب سيارة ربع نقل بمركز جهينة في سوهاج




محمد عبدالمجيد:


نشر في:
الثلاثاء 12 أبريل 2022 – 11:24 ص
| آخر تحديث:
الثلاثاء 12 أبريل 2022 – 11:24 ص

أصيب سائق ومرافقه؛ إثر انقلاب سيارتهما على جانب الطريق الصحراوى الغربي بمركز جهينة.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم الشرباش مدير أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة جهينة، بانقلاب سيارة ووجود مصابين بالطريق الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين لمستشفى جهينة المركزى.

انتقل رئيس مباحث مركز شرطة جهينة إلى موقع الحادث، وتبين أنه أثناء سير سيارة ربع نقل، محملة بكمية من فلاتر المياه، قيادة “سمير ع.”، 56 عاما، سائق يقيم بمحافظة القاهرة، اختلت عجلة القيادة بيده؛ ما أدى إلى انقلابها وتفريغ جزء من حمولتها على جانب الطريق.

أسفر الحادث عن إصابة قائد السيارة “سمير ع.” 56 عاما، سائق، باشتباه كسر في الضلوع ونزيف بالأنف، كما أصيب مرافقه “أسامة و.” 54 عاما، مندوب مبيعات يقيم بمحافظة القاهرة (من مستقلي السيارة)، باشتباه ارتجاج في المخ وكدمات متفرقة بالجسم.

وبسؤال المصابين، أفاد الأول بأنه أثناء قيادته سيارة الشركة التى يعمل بها، والمحملة بفلاتر، كان من المقرر نقلها من محافظة القاهرة إلى سوهاج، اختلت عجلة القيادة بيده، ولم يستطع السيطرة على السيارة حتى انقلبت على جانب الطريق. وأيد مرافقه أقواله، ونفى الاثنان الشبهة الجنائية.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .