مصرع طفل وإصابة 3 إثر إنهيار سقف غرفة في الإسكندرية

لقي طفل، يبلغ من العمر 12 عامًا، مصرعه، وأصيبت شقيقته طفلة، و2 آخرين، مُسنين، اليوم الإثنين، إثر انهيار سقف شقة سكنية، كائنة بالطابق الأول علوي على الطابق الأرضي، داخل عقار مكون من دورين، في منطقة الدخيلة، غربي الإسكندرية.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، حول سقوط أجزاء من عقار، كائن في منطقة الدخيلة التابعة لحي العجمي، وأسفر عن وقوع ضحايا ومصابين.

وبانتقال الشرطة، وقوات الحماية المدنية، رفقة سيارات الإسعاف، ومسئولي حي العجمي إلى موقع البلاغ، تبين من الفحص الأولي، أن العقار “بناء قديم” مكون من دور أرضي وطابقين علويين، وسقط سقف الدور الأول علوي على الأرضي.

ووفقًا لمصدر أمني، تم وضع سياج تأمينية حول العقار، وقطع المرافق عنه بواسطة الجهات المعنية، وقيام مسئولي الإدارة الهندسية بمعاينته، مع العمل على استخراج ملف العقار وفحصه؛ لبيان ما إذا كان قد صدر له قرار إزالة أو ترميم من عدمه.

تم نقل جثة الضحية إلى مشرحة كوم الدكه، والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، لتباشر التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .