سقوط عصابة سرقة المساكن في التجمع الأول




محمد أبو عوف


نشر في:
الإثنين 11 أبريل 2022 – 4:38 م
| آخر تحديث:
الإثنين 11 أبريل 2022 – 4:38 م

ألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة، اليوم الاثنين، القبض على 3 أشخاص بينهم سيدة لسرقتهم مصوغات ذهبية من داخل شقة في التجمع الأول.

وتلقى اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة التجمع الأول باكتشاف أحد الأشخاص وشقيقته، سرقة مصوغات ذهبية ومبلغ مالي ومتعلقات شخصية من داخل الشقة سكنهما.

ودلت التحريات التي أشرف عليها اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين، وسيدة مقيمة بشقة مستأجرة بنفس العقار، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب كسر الباب.

واعترف المتهمون بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في السرقة من داخل المساكن بذات الأسلوب بالاشتراك مع شخصين.

وتم بإرشادهم، ضبط المذكورين وبمواجهتهما أيدا ما جاء بأقوال المتهمين المضبوطين، وبتفتيش مسكن المتهمين عُثر على المتعلقات الشخصية المستولى عليهم وجهاز لاب توب من متحصلات بيع المشغولات الذهبية، ومجموعة من الإكسسوارات، وكاميرا فوتوغرافية، ومفتاح سيارة، وحقيبة بها كمية من المفاتيح المصطنعة.

كما اعترفت المتهمة بقيامها بالاشتراك مع أحد المتهمين المضبوطين في سرقة طبنجة والتصرف فيها بالبيع لدى عميلهما، مقيم بالمنوفية.

كما أقر المتهمون بتصرفهم فى المشغولات الذهبية المستولى عليها من بعض الوقائع بالبيع لدى عميلهم “حسن النية”، مقيم بالمنوفية، وإنفاقهم باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .