لخلافات الجيرة.. تجديد حبس 3 متهمين قتلوا شقيقين خلال مشاجرة بإمبابة




مصطفى بكر


نشر في:
الأحد 10 أبريل 2022 – 3:21 م
| آخر تحديث:
الأحد 10 أبريل 2022 – 3:21 م

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، تجديد حبس 3 أشقاء، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بقتل شقيقين بسبب خلافات الجيرة بإمبابة

وناظر فريق من النيابة جثث الضحايا، وتبين إصابتهما بطعنات بالصدر والبطن؛ نتيجة الاعتداء عليهما بأداة حادة، وأمرت بتشريح الجثامين وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص بهما.

ووجهت النيابة العامة للأشقاء الثلاثة تهم القتل العمد، وحيازة أسلحة بيضاء واستعراض القوة، والبلطجة، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

ويجرى رجال المباحث بقسم شرطة المنيرة الغربية، تحريات موسعة حول الواقعة، للوقوف على ظروف وملابسات الحادث، وكشفت تحرياتهم الأولية أن أحد الأشقاء الثلاثة المتهمين، اعتدى على المجني عليهما بسلاح أبيض، بسبب خلافات سابقة بين الطرفين.

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص فى منطقة المنيرة الغربية، انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين تشاجر 3 أشقاء، مع شقيقين، بسبب خلافات سابقة بينهم، مما أسفر عن مقتل الشقيقين الطرف الثاني؛ نتيجة الاعتداء عليهما بسلاح أبيض خلال المشاجرة

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .