السجن 3 أعوام لمتهم بتزوير أختام نقابة المهن الرياضية في الإسكندرية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي، اليوم الأحد، “إ.ع.أ”، عاطل، بالسجن لمدة 3 أعوام؛ لاتهامه بالتزوير في محرر رسمي، وذلك في القضية رقم 840 لسنة 2022 جنايات كرموز.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من ضباط مباحث إدارة الأموال العامة والجريمة المنظمة، يفيد قيام شخص بتزوير مُحرر رسمي عبارة عن “استمارة رقم قومي”.

وجاء بالتحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث، قام المتهم بالتزوير وختم استمارة بطاقة الرقم القومي بأختام وتوقيعات مزورة، منسوب صدورها إلى نقابة المهن الرياضية، ثم قدمها إلى لسجل المدني لتغيير المهنة في بطاقته على غير الحقيقة.

وبتحرير محضر بالواقعة، وعرض المستندات على أبحاث النزيف والتزوير تبين أنها جميعها مزورة، وبإخطار النيابة العامة، أحالت القضية لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحقه حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: طارق الصيرفي، وعبد السلام نبيه، وسكرتير الجنايات، إيهاب عبد البديع.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .