المؤبد والمشدد لـ5 صيادين متهمين بقتل زميلهم في الإسكندرية




عصام عامر


نشر في:
السبت 9 أبريل 2022 – 9:43 م
| آخر تحديث:
السبت 9 أبريل 2022 – 9:43 م

عاقبت الدائرة رقم 36 بمحكمة جنايات الإسكندرية، اليوم السبت، 5 صيادين، وهم: “أ.ال.ش” بالسجن المؤبد، و”ال.إ.ال”، بالسجن المشدد لمدة 15 عامًا، و”م.ال.غ”، و”إ.ال.ع”، و”أ.إ.م”، بالسجن المشدد لمدة 3 أعوام؛ لاتهامهم بقتل زميلهم “ع.ع.ع” وإصابة 4 آخرين، في القضية رقم 32998 لسنة 2021 جنايات أول العامرية.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغًا من الأهالي بمقتل شخص بسلاح ناري “خرطوش”، والشروع في قتل 4 آخرين، أثناء تواجدهم في نطاق دائرة القسم.

وكشفت التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث عن قيام المتهمين بالصيد في مكان تواجد المجني عليه داخل البحيرة عن طريق الصعق الكهربائي، ولأنه منعهم من ذلك، قرروا الانتقام منه، فحاز المتهم الأول سلاح ناري بندقية خرطوش” ملك المتهم الخامس، وتوجهوا إلى محل عمله وأطلقوا عليه 3 طلقات، استقرت إحداهما في رقبته وفارق الحياة في الحال متأثرًا بجراحه، فيما أصيب 4 آخرون في محل الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم عمل كمين للمتهمين، وباستهدافهم ألقي القبض عليهم، وبمواجهتهم أقروا بتفاصيل الحادث، فتم التحفظ على الأسلحة المُستخدمة فيه، ونقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة.

وبتحرير محضر إداري بالواقعة، وعرضهم على النيابة العامة؛ قررت حبسهم احتياطيًا على ذمة التحقيقات، وبإحالتهم لمحكمة جنايات الإسكندرية، اتخذت بحقهم قرارها المُقدم.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .