إزاى ترتبى شنطتك فى الصيف.. 5 أشياء لا غنى عنها لحمايتك من الحر

حقيبتك فى الصيف يتضاعف أهميتها مع درجة الحرارة العالية، وضرورة حمايتك لبشرتك بتأمين نفسك على أعلى مستوى من خلال 5 أشلحة ناعمة لا غنى عن وجودها معك فى الصيف لتستطيعى مقاومة الحر قدر الإمكان، ونفصل هذه الأشياء الخمسة لكى سيدتى، كالآتى:

1) صن بلوك لمنع الأسمرار:

مع درجة الحرارة الحارقة التى نعانى منها هذه الأيام، لابد لك سيدتى من الأحتفاظ بواقى الشمس على الدوام فى حقيبتك تجنبًا للإسمرار وحروق البشرة.

2) “الوايبس” لأتربة الصيف:

للمناديل المعطرة أو “الويبس” أهمية كبيرة خاصة فى فصل الصيف، حيث تبلل البشرة وتمنع جفافها، كما يمكنك استخدامها كمزيل لمستحضرات التجميل.

3) “الجيل” لمنع الميكروبات والعدوى:

يعتبر الجيل من الأدوات المثالية للتأكد من ترطيب بشرتك على الدوام، ومنع الميكروبات عنها، خاصة إذا كان هذا الجيل من الأنواع الغنية بالديتول الذى يقتل الميكروبات ولا يترك يديك ملوثة.

4) أدوات المكياج الأساسية للحفاظ على رونقك:

قد لا تستطيعين اصطحاب حقيبة المكياج الكاملة معك بسبب ثقل وزنها، لذا ننصحك سيدتى باصطحاب قلم كحل أسود وأحمر شفاة على الأقل، حيث يمكنك صنع مكياج بسيط والحفاظ على رونقك طول اليوم.

5) رزاز منع العرق لرائحة جميلة ونظافة دائمة:

إذا لم تستطيعى اصطحاب زجاجة كاملة من العطر خوفًا من كسرها داخل الحقيبة، أو وقوعها على باقى مقتنياتك، فيمكنك ببساطة أخذ رول أوو بخاخ منع العرق للتأكد من جمال جسمك ونظافتك طول اليوم.
Source: http://www.youm7.com

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .