3 وصفات لتزيدى جسمك نضارة أهمها التدليك

نظارة البشرة ونعومتها من أهم الأهداف التى ترغب فى تحقيقها النساء، لأن البشرة الناعمة الصافية الخالية من الشوائب من أهم معالم الأنوثة، لذلك يقدم شادى شهاب خبير التجميل والعناية بالبشرة 3 وصفات منزلية ستساعدك فى الحصول على بشرة جسم نضرة دون حاجة لوقت طويل.

الوصفة الأولى: التدليك

هو من أفضل الطرق المنزلية التى تعمل على استرخاء جسمك وتنشيط الدورة الدموية فيه، لذا احرصى على تدليك بشرتك من فترة إلى أخرى خاصة منطقة حول القلب، جانبى الرقبة وتحت الفك، ليعزز من وظيفة خلايا الدم البيضاء ويقلل من تورم البشرة.

الوصفة الثانية: التطهير

عملية بسيطة لا تحتاج منك الكثير من الجهد أو المال، لأن كل ما ستحتاجينه موجود بالفعل فى منزلك، فيمكنك تطهير جلدك بأكمله وتنظيف مسامك بتطبيق أى زيت من الزيوت الطبيعية كزيت الزيتون أو اللوز لتتخلصى تمامًا من الأوساخ والأتربة المتراكمة على الجلد وتجعليه يتنفس دومًا.

الوصفة الثالثة: الحصول على حمام ساخن

يمكنك عمل هذه الوصفة عن طريق ملء حوض الاستحمام الموجود فى منزلك بالماء الساخن المبخر، والاسترخاء فيه ليساعد فى تفتيح مسام جلدك وتنعيمها وتنظيفها، ليبقى جسمك دومًا أكثر نضارة وجمال، وتستطيعين إضافة بضع قطرات من زيت عطرى تحبينه كزيت اللافندر ليعطر جسمك.
Source: http://www.youm7.com

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .