هتخسى يعنى هتخسى.. مشروب صحى لإنقاص الوزن دون عناء

نقدم لكم وصفة سهلة ولذيذة تساعدك على فقدان الوزن بطريقة صحية وآمنة ودون عناء، لأن جميع مكوناتها طبيعية ومغذية للجسم، تعمل على حرق الدهون المتراكمة بالجسم، وفقا لما عرضه موقع “top10homeremedies”.

المكونات :

زبادى قليل الدسمحفنة من أوراق السبانختفاحة خضراءأناناسخيارةبذور الكتانبقدونسمكعبات ثلجالطريقة :1.ضعى نصف كوب الزبادى فى الخلاط الكهربائى2.اضيفى بعض أوراق السبانخ3.اضيفى نصف كوب من قطع الأناناس4.قطعى تفاحة خضراء مع إزالة البذور منها ثم أضيفيها للمكونات السابقة5.ضعى نصف ثمرة خيار مقطعة6.اضيفى ملعقة من بذور الكتان7.اضيفى بعض أعواد البقدونس8.اخلطى المكونات جيدا لمدة دقيقة9.اضيفى القليل من مكعبات الثلج10.اخلطى المكونات ثانية مع بعضها11. الآن اصبح المشروب جاهزا12. اشربى من هذا المشروب يوميا أو عدة مرات فى الأسبوع.نصائح إضافية :يمكنك أيضا إضافة ¼ كوب من الفراولة لتدعيم مذاق المشروب.إذا لم يكن لديك بذور الكتان، استخدام بذور الشيا بعد نقعها فى المياه.تأكدى من شطف الفواكه والخضراوات جيدا قبل استخدامها.يمكنك إزالة قشر التفاح الأخضر والخيار إذا كنت تريدين.عليك بشرب هذا المشروب فور إعداده، كما يمكنك تخزين الكمية المتبقية فى الثلاجة لمدة تصل إلى 24 ساعة، ولكن لا تقومى بتناوله بعد هذه المدة لأنه سوف يفقد قيمته الغذائية.
Source: http://www.youm7.com

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .