5 مواقف تؤكد أهمية مرآة الأسانسير للفتيات.. منها النميمة وتظبيط المكياج والهدوم

المرآة هى أهم قطعة فى أثاث المنزل للفتيات، يقفن أمامها بالساعات من أجل الأناقة والجمال، ويستكملن باقى وقفتهن فى مرآة الأسانسير، وكأنها جزء أساسى فى حياتهن، وعند رؤية أى مشكلة فى ملابسهن أو مكياجهن تكون الإجابة “مش مهم هبقى أظبط الدنيا فى الأسانسير”.

وهناك 5 مواقف تربط جميع الفتيات أمام مرآة الأسانسير وهى:

تظبيط المكياج

المكياج هو السر الخفى الذى نجرى وراءه دائمًا أمام المرآة، غالبيتنا لا يخرج من منزله بدون مكياج والنظر مئات المرات لاختيار المناسب، ونتيجة الحر والأتربة قد يؤدى إلى تغيير لونه أو حدوث لخبطة فيه، ومرآة الأسانسير هو حل الفتاة الأول والتى تعتمد عليه أثناء صعودها للعمل أو خروجها من الكافيهات.

سيلفى بوظ البطة

الصور السيلفى من أكثر المواقف انتشارًا ونقوم كل يوم بالتقاط كل يوم صور متنوعة منها، وللتجديد تظهر فكرة التصوير أمام مرآة الأسانسير، وعند الوصول إلى أسانسير العمل فى أول يوم أو زيارة صديقة قديمة نتذكر دائمًا بوظ البطة مع الأصدقاء أو بمفردنا وتكون المرآة عاملا مساعدا قويا.

عمل حديث مع نفسها أمام الكاميرا للتعرف على طريقتها المثالية

قبل الوصول إلى مكتب المدير لمناقشته فى أمر ما، نقف أمام مرآة الأسانسير ونقوم بعمل سيناريو مشابه لما سيحدث بعد قليل للتعرف على رد الفعل والردود المثالية التى يجب أن تكون عليها حتى تنتهى المناقشة على خير ما يرام.

تظبيط الهدوم والطرحة والشعر

الأناقة والشياكة هو سر الفتيات جميعًا، والنظر فى المرآة معتقد سائد للاطمئنان فقط ومشاهدة عيوب الملابس وأخذ رأى صديقتها الأولى وهى المرآة.

النميمة السرية

“هنتكلم فى الأسانسير” جملة شهيرة بين الفتيات للنميمة، وهى تعتبر بدل “كلمتين السر” التى اشتهرت بها الفتيات منذ زمن طويل، وهى تقتصر على معلومة صغيرة للتعرف على الأحداث السرية بين الصديقات.
Source: http://www.youm7.com

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*