"لازم" و"قولت لماما".. كلمات تخلى جوزك يهرب من الكلام معاكى

“أنت ليه مش بتسمعنى.. هو دى اللوكاندة اللى بتيجى تنام فيها”.. وغيرها من الجمل التى تتحدث عن معاناة النساء لعدم تحدث زوجها معها أو الاستماع إلى حديثها، فغالبية الرجال، كما تعرفون، يفضلون الخروج مع الأصدقاء أو الذهاب للاطمئنان على والدته أو النوم بدلا من التحدث إلى شريكة حياته، وهو الأمر الذى يجعل النساء فى قمة “النرفزة” وابتكار مشكلة تافهة من أجل الخناق حتى يضطر إلى الاستماع إليها.ومع اختلاف الرجال ونمط حياة كل أسرة، إلا أن هناك 5 جمل رئيسية فى حالة نطقك بهم تأكدى أن زوجك يفكر فى الهروب من الكلام والخروج من المنزل، هذه الجمل هى:

لازم تسمعنى

كلمة “لازم” فى حد ذاتها من الكلمات الصغيرة التى تحول الهدوء إلى عصبية، ومن واقعنا كعالم النساء، “لازم” من الكلمات المستخدمة كثيرة فى كل الأحاديث، ومع بداية قولنا لجملة “لازم تسمعنى” نلاحظ تحول الكلام وظهور الموبيل وتذكر المواعيد هروبا من الحديث.

اعتبرنى واحد صحبك

نقول هذه الكلمة ظنا منا أننا نستعطفه للاستماع إلى حديثنا، ولكننا فى نفس الوقت نعطى له الفرصة للتعامل معنا بطريقة عكس ما نريدها، فالرجال يحبون أن يروا دائما السيدة أمامه أنثى جميلة ورقيقة دون تشبيهات بالأصدقاء الرجال.

فى مشاكل كثيرة وهتعرفها علشان تحلها

“مشاكل” كلمة كبيرة تحتوى على معانى مخيفة، والهروب من المشاكل أسهل طرق للابتعاد عنها، هكذا يفكر الرجال، وعلى السيدة الذكية أن تجد كلمة أخرى غير مشاكل لجذب أذن الرجل للاستمتاع إليها.

أنا زهقت من الكلام معاك

نعرف جميعا أن هذه الجملة تقال عندما يتحول الرجل إلى صندوق تلقى فيه الكلمات والجمل ولا تجدى رد منه، ولكن فى نفس الوقت الرجال تحب أن تفكر فى الموضوع قبل الرد على الحديث الموجهة إليهم، لهذا علينا ترك فرصة من الوقت حتى يفكر ونبدأ فى مناقشة الحلول مرة أخرى.

أنا حكيت لماما على مشاكلنا وقالتلى..

خروج أسرار البيت ومشاكله إلى من هم خارجه من الأمور التى تجعل الرجل يتحول من “الحمل الوديع” إلى “الشرس المميت”، وخاصة إذا كان الفرد الذى تحكى إليه هو والدتك، فهى حماته المدافعة دائما عن ابنتها حتى وان كانت مخطئه، لهذا هو يراها من الأعداء، فدعونا نتفق أنه فى حالة الحكى إلى والدتنا لا نذكر هذه الجملة أمامه حتى لا يتحول الحديث معه إلى خناقه وتكون سبب المشكلة هو أنت.
Source: http://www.youm7.com

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .