عشان متقلبش نكد.. 4 نصائح هتخلى شهور الحمل أجمل أيام حياتك

الحمل وكل ما يحتويه من متاعب يعد من أصعب الشهور التى من الممكن أن تمر بهم المرأة، فضلا عن التوقعات الكثيرة التى تكون فى هذا الوقت، فإذا كنتِ مُقبلة على هذه الفترة، فعليكِ اتباع النصائح التالية التى قدمها لنا موقع ” pregnancy”..

2- استمتعى برحلة مع زوجك

بعد مرور الشهر الثالث من حملك أصبح بإمكانك الحركة بكل حرية مع الحذر وعدم التعرض للإجهاد وستكون فرصة جميلة للحصول على إجازة سعيدة قبل الولادة والانشغال بطفلك الجديد.

3- “دلعى نفسك واهتمى بمظهرك”

تهمل بعض السيدات فى مظهرهن خلال شهور الحمل بدون مبرر يذكر، لكن عليها الاستماع قدر المستطاع والذهاب إلى “سبا” فهى تجعل معنوياتها عالية مما يسهل الولادة ويجعل الطفل فى حالة نفسية جيدة.

4- مارسى اليوجا والرياضة الخفيفة

انتشرت فى الفترة الأخيرة مراكز مخصصة للحوامل على يد مدربين مهرة يسعون لتدريب المرأة الحامل على الاسترخاء وليونة العضلات حتى تكون صحتها دائما فى الأفضل.

5- العناية بجلدك وجمال بشرتك

فى فترة الحمل تكون بشرتك حساسة مما يتسبب فى كلف الحمل وبعض البقع لتجنب ذلك تابعى عند أحد أطباء الجلدية لتحصلى على بشرة صافية ووجه مشرق طوال 9 شهور الحمل.
Source: http://www.youm7.com

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .