5 اختصارات لنحت القوام بسرعة لديك

 

5 اختصارات لنحت القوام بسرعة لديك

لدي صديق الذي يمكن إما بناء أو إصلاح أي شيء، والرجل هو مفيد! أنا مندهش باستمرار لمعرفة كيف يمكن أن تأخذ الرعاية من معظم أي ترميم أو النجارة المشكلة. وهو الأمر الذي يبدو مستحيلا مثل المعجون في يديه، وقال انه عادة ما يذكرني، وأنا على صنع فوضى قذرة من الأشياء، للعمل أكثر ذكاء، وليس أصعب مقولة إن ما ينطبق على العمل الروتينية لدينا كما هو الحال في العمل حول البيت.

ونحن نعلم أنه لا توجد طرق مختصرة إلى الحصول على لياقة والبقاء مناسبا. العمل من يأخذ المثابرة والاتساق وكذلك، العمل! ولكن في كل مرة واحدة في حين، يجب عليك التوقف واسأل نفسك، “هل أنا العمل بها أكثر ذكاء وليس فقط صعوبة؟” وبعد كل شيء، نحن لا نريد أن نضيع قطرة واحدة من العرق بشق الانفس في سعينا من اللياقة البدنية. نريد للحصول على أقصى استفادة من كل تجريب، الركض، ركوب الدراجة، أو رحلة الى صالة الالعاب الرياضية.

وفيما يلي خمس طرق لممارسة أكثر ذكاء للحصول على النتائج التي تريدها دون الحاجة إلى إنفاق المزيد من الوقت في أحذية رياضية الخاص بك.

1. معالجة رفع الأثقال على وتيرة 2-4. هناك المزيد من الجهود لتدريب القوة من تحريك الأوزان حولها. السرعة التي يمكنك رفع وخفض تلك الأوزان هو مهم جدا إذا كنت ترغب في الحصول على أقصى استفادة من التمرين. للحصول على أفضل النتائج، اتبع “2-4 العد” أثناء التدريب المقاومة. قضاء مدة ثانيتين الكاملة في المرحلة متحدة المركز من ممارسة (عادة المرحلة عند رفع وزن فوق). خلال المرحلة غريب الأطوار (عادة المرحلة عند العودة وزنا لموقف بدايته)، واتخاذ مرتين الكثير من الوقت أربع ثوان كاملة. وتبين البحوث أن التدريبات الذي خفض الوزن في هذا بطيئة، الطريقة التي تسيطر عليها كسب ما يقرب من ضعف القوة عن أولئك الذين لا تأخذ الكثير من الوقت.

2. إدخال فترة التدريب. معظمنا مذنبون من تسجيل الكثير من الأميال الطائش في الصالة الرياضية. نحصل على نحت القوام و قطعة من المعدات القلب، تعيين مستوى والوقت، وخارج المنطقة على الطيار الآلي. إذا كنت تريد حقا للحصول على أقصى استفادة من وقتك، وخلط في بعض فترة التدريب لزيادة حرق السعرات الحرارية. العديد من الدراسات، بما في ذلك تلك التي نشرت في مجلة علم وظائف الأعضاء التطبيقي، وقد وجدت أن تشمل عدة رشقات نارية قصيرة تحسين اللياقة البدنية وحرق الدهون بسرعة أكثر من العمل بها في وتيرة واحدة متوسطة ثابتة.

3. التبديل إلى supersets لتحقيق مكاسب عظمى. وأنا مقتنع بأن والمزيد من مرة واحدة تنفق في صالة الألعاب الرياضية، وأكثر كثافة التمارين وتنخفض. طريقة واحدة لتحقيق أقصى قدر من وقتك والحصول على نتائج أفضل عن طريق استخدام supersets. للقيام مجاميع، واختيار مجموعة العضلات (سنستخدم الصدر كمثال) وبعد ذلك ثلاثة (أو أكثر) تدريبات مختلفة لهذه المجموعة العضلات، والعودة إلى الوراء، دون يستريح. على سبيل المثال، قيام مجموعة من المطابع مقاعد البدلاء، وبعد بواسطة ذبابة الدمبل في الصدر وتنتهي مع جولة من بوشوبس. في غضون دقائق، وكنت قد انتقد صدرك ونحن على استعداد للانتقال إلى مجموعة العضلات الخاصة بك المقبل. سوف Supersets ليس مجرد قطع الوقت التمرين في نصف، ولكنهم مضمونة للحفاظ على مستويات كثافة عالية لأقصى قدر من النتائج!

  5 اختصارات لنحت القوام بسرعة لديك لدي صديق الذي يمكن إما بناء أو إصلاح أي شيء، والرجل هو مفيد! أنا مندهش باستمرار لمعرفة كيف يمكن أن تأخذ الرعاية من معظم أي ترميم أو النجارة المشكلة. وهو الأمر الذي يبدو مستحيلا مثل المعجون في يديه، وقال انه عادة ما يذكرني، وأنا على صنع فوضى قذرة من الأشياء، للعمل أكثر ذكاء، وليس أصعب مقولة إن ما ينطبق على العمل الروتينية لدينا كما هو الحال في العمل حول البيت. ونحن نعلم أنه لا توجد طرق مختصرة إلى الحصول على لياقة والبقاء مناسبا. العمل من يأخذ المثابرة والاتساق وكذلك، العمل! ولكن في كل…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 4.85 ( 1 أصوات)
0

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .