فى 3 خطوات هتتخلصى من "الكرش" بعد الولادة

من أكثر الأشياء التى تؤرق “الستات” عمومًا هو ارتفاع الوزن بعد الولادة، ولكن من الممكن أن تكون هذه المشكلة بسيطة وسهلة الحل فقط إذا استمعتِ جيدًا إلى النصائح التالية التى يقدمها لنا الموقع الأمريكى “لايف هاك”.. “جربيها وقولى لينا النتيجة إيه؟؟

“إياكى والغدا”

يشير التقرير إلى أن وضع نظام غذائى أمر فى غاية السهولة، فيجب أن تحافظى على رشاقتك، ومن أولى النصائح التى يجب التركيز عليها هى التوقف عن تناول وجبة الغداء، فمن الأفضل أن تختارى وجبة خفيفة خالية من السعرات الحرارية تمامًا، وداومى على هذا النظام فترة وستلاحظين الفرق.

“عليكِ وعلى الرضاعة الطبيعية”

300 سعر حرارى وأكثر تفقدهم الأم مع الرضاعة الطبيعية، وذلك على عكس الشائع أن الرضاعة تزيد وزن الأم، وهو أمر غير صحيح على الإطلاق، فإذا كنتِ ترغبين فى فقدان الوزن عليكِ القيام بهذا الأمر.

“المشى له تأثير السحر على جسمك”

رياضة المشى من أكثر الأشياء التى تؤثر على شكل جسدك وقوامك بعد الولادة، فإذا كنتِ تعانين من زيادة الوزن عليكِ بالمشى ما لا يقل عن ساعة يوميًا، وستلاحظين الفرق بعد فترة قصيرة.
Source: http://www.youm7.com

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .