5 خناقات فى عزومة أول يوم رمضان.. عند ماما ولا حماتى والأكل مش عاجبك

أيام قليلة ويأتى شهر رمضان الكريم وتتجدد الأحداث نفسها مثل كل عام، وتبقى الخناقات الأشهر فى “عزومة” أول يوم رمضان، “يا ترى هتعزم عند مامتى ولا عند حماتى؟”، وغيرها من الخناقات.. وهنا نقدم لكِ أهم 5 خناقات تحدث فى عزومة أول يوم رمضان.

عند ماما ولا حماتى

تحب المرأة فى أول يوم رمضان أن تفطر مع عائلتها، ومن هنا تنشب الخناقة السنوية بينها وبين زوجها، لأنه يريد أيضًا أن يفطر عند أهله، وفى الغالب يحسم الزوج هذه الخناقة لصالحه ويكون الإفطار عند حماتك.

كملى أكلك أنتى مكلتيش ليه؟

سؤال تسأله لكِ حماتك فى أول عزومة فى رمضان، وفى جميع الحالات تطلب منكِ حماتك إكمال طعامك، حتى ولو امتلأت معدتك عن آخرها، وإذا رفضتِ ستقول ” الأكل مش عاجبك”، لذا ستحسم حماتك هذه الخناقة لصالحها.

الريموت مع معين..

الخناقة الكبرى فى أول عزومة فى رمضان، يكون الريموت كنترول هو سبب الخناقة، فهناك من يريد مشاهدة مسلسل غادة عبد الرازق وهناك من يريد مسلسل آخر لأحمد مكى وهناك من يريد إطفاء التلفزيون من الأساس، لأن رمضان شهر العبادة، ويحسم هذه المعركة صاحب الشخصية الأقوى وفى الغالب تكون الحماة أو الزوج.

نجيب معانا إيه وإحنا رايحين العزومة؟

تحدث هذه الخناقة بينك وبين زوجك قبل الذهاب للعزومة، وقد تريدين أن تحضرى معكِ أصنافًا من الحلويات الشرقية الرمضانية مثل: الكنافة والبسبوسة ويريد زوجك شراء الفواكه الطازجة أو الشيكولاتة، ويمكنكِ أن تحسمى هذه الخناقة البسيطة لصالحك، فشهر رمضان شهر الحلويات الشرقية.

خناقات العيال عند حماتك أول يوم

فغالبًا تحدث خناقات بين أبنائك وأبناء أهل زوجك وإخوته، فقد يضرب أحد الأطفال أولادك، والحل هنا أن تلتزمى الهدوء وتطلبى من الأطفال أن يمتنعوا عن ضرب بعضهم أو تتركى لزوجك التصرف، لأن أى تصرف منكِ سيحسب ضدك أمام أهل زوجك.
Source: http://www.youm7.com

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .