فيديو.. الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم: هيثم شاكر صوت يستحق مكانه أكبر على الساحة الغنائية

نشر فى : الجمعة 13 سبتمبر 2019 – 8:53 م | آخر تحديث : الجمعة 13 سبتمبر 2019 – 8:53 م

قال الموزع الموسيقي، أحمد إبراهيم، إنه تعاون مع هيثم شاكر في ألبومه الأخير لاقتناعه الكامل بأنه مطرب يستحق مكانه أكبر وسط الأصوات المصرية، لامتلاكه إحساس ونبره صوت مختلفة، لا يوجد الكثير منها على الساحة الغنائية.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «ستوديو وان» على القناة «الأولى» اليوم الجمعة، أنه وزّع 8 أغان في الألبوم الأخير لهيثم شاكر، والذي لم يتعامل معه للمرة الأولي، بل جمعهما قبل ذلك أغاني قديمة كـ«أيامي معاك وحكايتنا وبيت كبير» وغيره.

وأشار إلى أنه نظرًا لغياب هيثم شاكر عن الساحة فترة، فكانا عليهما ضغطًا كبيرًا، لتحقيق عودة قوية مناسبة له، والذي يعتبره صاحب خطوات بطيئة في تاريخه الفني، قائلًا: «ده الألبوم الرابع لهيثم شاكر، ومع أنه على الساحة من 20 سنة تقريبًا، وفي ناس تانيه ظهرت بعده ولكنهم مشيوا بانتظام أما هيثم أتأخر كتير».

وأوضح أن ما يطرح على الساحة المصرية من أغاني مهرجان و«أندر جراوند»، يتطلب من المطربين مجهود للإرضاء الأذواق المختلفة، وإلا سيكون عليه التجاوب مع هذه النوعية من الأغاني والتي تفقدهم عنصر الطرب الأصيل.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .