أحمد مالك يشارك ديفيد وينهام بطولة فيلم «The Furnace»

نجلاء سليمان
نشر فى : الجمعة 13 سبتمبر 2019 – 9:13 م | آخر تحديث : الجمعة 13 سبتمبر 2019 – 9:13 م

يشارك الممثل المصري الشاب، أحمد مالك، الممثل الأسترالي ديفيد وينهام بطل سلسل أفلام ” سيد الخواتم- The Lord of the Rings” بطولة فيلم الدراما والمغامرة الأسترالي “الفرن- The Furnace” ويخرجه رودريك ماكاي.

تقع أحداث الفيلم في غرب أستراليا ، حينما وقعت العديد من اكتشافات الذهب خاصة عام 1890، وتدور أحداثه حول قصة بطل يحارب الجشع ويبحث عن هوية مختلفة في أرض جديدة، ويركز الفيلم على القصة المنسية للـ”Ghan” وهم قوم معظمهم من المسلمين والسيخ من الهند وباكستان وبلاد فارس، الذين غزوا الصحراء الداخلية للبلاد وشكلوا روابط قوية وفريدة مع السكان الأصليين.

مالك، الذي اختير كأحد النجوم الصاعدة في مهرجان تورنتو السينمائي عام 2018، سيلعب دور “سائق” جمال يتعاون مع وينهام لخداع جنود لإيصال الذهب إلى فرن سري بحسب موقع فاريتي.

منه المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم الشهر المقبل في ماونت ماجنيت وكالباري، وهي واحدة من أكثر المناطق إثارة في غرب أستراليا، حيث تعد منطقة الغرب الأوسط مكان مثالي لتصوير هذه القصة، وقال ويلي رو الرئيس التنفيذي لشركة سكرين ويست، أنه متحمس لمشاهد كيف سيتمكن صناع الفيلم من التقاط وتصوير المناظر الطبيعية وإظهار جمال هذه المنطقة الفريدة بالفيلم.

وعلق مالك عبر حسابه الرسمي على فيسبوك على هذا الخبر، الذي وصفه بأنه أكثر شيء مخيف ومثير حدث له في حياته، وطلب من الجمهور تمني الحظ الجيد له، رغبة منها في الاحتفال مع كل من وثق به وفي موهبته.

وأعلن مالك أنه متوجه إلى أستراليا غدا السبت، وأنه لن يكون متاحا للتواصل خلال الأشهر القادمة، مؤكدا أنه لن يتوقف عن المحاولة والقتال للنجاح وأن هذه الخطوة هي مجرد البداية فقط، واصفا حالته:”أنا سعيد وخائف للغاية”.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .