أول دراما عربية تعرض على «نتفليكس».. كل ما تريد معرفته عن مسلسل جِنّ

منار محمد
نشر فى : الجمعة 14 يونيو 2019 – 8:05 م | آخر تحديث : الجمعة 14 يونيو 2019 – 8:05 م

عرضت شبكة “نتفليكس” العالمية، أمس الخميس، أولى حلقات مسلسل “جِنّ” الذي يعد العمل العربي الأول الذي يعرض على الشبكة.

وسبق عرض المسلسل إقامة Netflix احتفالية في مدينة عمان تعلن من خلالها عن المسلسل بحضور فريق العمل والنجوم المشاركين- وفقًا لصحفية “بي.بي.سي” عربية.

ولا يعد مسلسل “جِنّ” هو المسلسل الوحيد الذي سيعرض على شبكة نتفليكس، حيث إن هناك أعمالًا أخرى ستعرض خلال الفترة المقبلة، وهى “ما وراء الطبيعة” للكاتب المصري والطبيب أحمد خالد توفيق، و”مدرسة الروابي للبنات” الذي يعد عمل نسائي من تأليف وإخراج المخرجة الأردنية تيما الشوملي بالتعاون مع الكاتبة شيرين كمال.

وفي السطور التالية، يستعرض “الشروق” معلومات عن مسلسل جِنّ على هيئة س. و. ج..

1- إين تم تصوير المسلسل؟

مسلسل “جنّ” تم تصوير مشاهده في مدينة عمان والبتراء القديمة.

2- ما هى قصة مسلسل جنّ؟

قصة مسلسل جنّ عبارة عن صراع بين الخير والشر، حيث يحكي عن مجموعة من المراهقين العرب وكيف تخضع صداقتهم وأحاسيسهم الرومانسية للاختبار عندما يستدعون قوى الجنّ الخارقة إلى عالمهم دون قصد.

لكن حينما تظهر قوة الجن يقعون في الاختيار بين الخير والشر ولا يصبحوا غير قادرين على الثقة بأحد.

3- من هو فريق العمل المشارك في مسلسل جنّ؟

يظهر في مسلسل جنّ عدد من النجوم، وهم: حمزة عقاب، عائشة شحالتوغ، سلمى ملحس، سلطان الخيل، ياسر الهادي وزيد الزعبي وكرم طباع ومحمد نزار وعبدالرزاق جركس ومحمد هندية وهنا شمعون.

4- من هو مخرج وكاتب المسلسل؟

تولي عملية كتابة سيناريو المسلسل إيلان وراجيف داساني ومير جان بو شعيا الذي قام أيضًا بإخراج العمل بالتعاون مع المخرج الأردني أمين مطالقة، والحاصل على جائزة صن دانس عن فيلم كابتن أبو رائد.

5- ما هى عدد حلقات المسلسل؟

يتكون مسلسل جنّ من 6 حلقات فقط.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .