الآن يمكنك شراء سيارة جيمس بوند وإطلاق الدخان وعيش أفلام الجاسوسية

نوران عرفة
نشر فى : الأربعاء 15 مايو 2019 – 5:09 م | آخر تحديث : الأربعاء 15 مايو 2019 – 5:09 م

كثيرا ما حلم عشاق أفلام جيمس بوند أو “العميل 007″، بأن يكون لهم سيارة مثل شون كونري أو روجر مور، يطلقون منها الدخان للتخفي عن مطاردة سيارات أخرى لهم، أو إخراج بقع زيت لإبعاد السيارات التي تطاردهم، أو إطلاق النار من مدافع رشاش تخرج من فتحات سيارتهم، وعيش أفلام الجاسوسية، وهو ما سيتحقق لهم أخيرًا.

فقد أعلنت شركة السيارات أستون مارتن، عن تزويد 25 سيارة طراز “دي.بي 5″، يجري صناعتها خصيصا للأثرياء من عشاق أفلام جيمس بوند، بمجموعة خاصة من المعدات والتجهيزات التي ظهرت في أفلام الجاسوسية، وبدء بيعها العام المقبل 2020، وفقا لتقرير نشرته وكالة “بلومبرج”.

والسيارات التي يجري تصنيعها من طراز “دي بي 5” وهي قائمة على طراز سيارة صنعت عام 1964، وظهرت مع النجم شون كونري في فيلم “جولد فينجر”، تقدر بـ 3.5 مليون دولار، وتحتوي على تجهيزات تشمل لوحات أرقام مرور دوارة، والقدرة على إخراج سحابة من الدخان من الخلف لأغراض التخفي والهروب.

إلى جانب القدرة على إخراج بقع من الزيت لعرقلة السيارات الأخرى كما في أفلام المطاردة، فضلا عن مكان مخصص للأسلحة ورشاشين آليين مزروعين على مقدمة السيارة، ولكنهما غير حقيقيين بالطبع في السيارات الجديدة التي سيجري طرحها لنجوم هوليود بالأساس والأثرياء، وإنما مؤثرات صوتية عند سحب “الزناد”.

وستحتوي المقصورة الداخلية على هاتف في الباب الجانبي للسائق، وشاشة تعقب رادار فوري، وصينية أسلحة مخبأة تحت المقاعد الجلدية، وكلها تهدف إلى أن تكون جذابة تمامًا مثلما كانت عندما يقول العميل “Q” المسئول عن تسليح جيمس بوند قبل عقود.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .