جمال سليمان يبلغ الشركة المنتجة حذف صورته من أفيش «زي الشمس»

إيمان محمود
نشر فى : الثلاثاء 23 أبريل 2019 – 5:31 م | آخر تحديث : الثلاثاء 23 أبريل 2019 – 5:31 م

علمت “الشروق” أن الفنان جمال سليمان، تواصل مع الشركة المنتجة لمسلسل “زي الشمس”، وأبدى انزعاجه من ترتيبه على الأفيش، الذي تصدرته الفنانة دينا الشربيني، فيما ظهر هو فى نهاية قائمة النجوم بعد أحمد داوود، وأحمد السعدني، وسوسن بدر، وريهام عبد الغفور، بالتوازي مع أحمد مالك، وهو ما اعتبره أمر لا يليق بتاريخه وقيمته الفنية.

وأكد مصدر لـ”الشروق”، أن جمال سليمان تعجب من وجوده على الأفيش من الأساس، لأنه يظهر في أحداث المسلسل ضيفا للشرف، في 5 حلقات فقط، تقديرا منه للمخرجة كاملة أبو ذكري، التي اعتذرت مؤخرا عن استكمال تصوير المسلسل، والمتعارف عليه حسب ما نقله جمال سليمان للشركة المنتجة، أن ضيوف الشرف لا يظهرون على الأفيش خاصة عندما يكونوا من كبار النجوم حتى لا يساء إلى تاريخهم.

وتابع المصدر: “جمال سليمان فنان يحترم نفسه، ورغم تاريخه الفني وافق على الظهور كضيف شرف دعما منه للنجوم الشباب أبطال المسلسل”.

وكشف المصدر، أن جمال سليمان تابع ردود الأفعال الغاضبة عبر السوشيال ميديا، ويعتبر الإساءة التي حدثت ليست لشخصه فقط وإنما للمسلسل بشكل عام وبطلته دينا الشربيني ومصمم الأفيش أيضا.

وختم المصدر تصريحاته، بأن الشركة المنتجة لمسلسل “زي الشمس”، أبلغت جمال سليمان اعتذارها عن ظهوره على الأفيش، وأكدت له أنها ستعالج الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان أفيش مسلسل” زي الشمس”، قد أثار حالة من الجدل على مواقع السوشيال ميديا، بعد طرحه بسبب تصدر دينا الشربيني الأفيش في حين وقف خلفها اسماء كبيرة يري الجمهور أنهم أكثر منها نجومية وشهرة وتاريخ فني ومنهم ريهام عبد الغفور وسوسن بدر وجمال سليمان وأحمد داوود وأحمد السعدني.

مسلسل “زي الشمس” مأخوذ عن المسلسل الإيطالي sisters، وتدور أحداثه حول حول شقيقتين، تقتل إحداهما، وتبحث الأخرى وهي محامية عن قاتل شقيقتها، وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإخراج سامح عبد العزيز،والذى استكمل تصويره بعد إعتذار المخرجة كاملة أبو زكري، والمقرر عرضه في موسم رمضان علي شاشة mbc مصر.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .