ياسمين صبري تنتهي من مشاهد «حكايتي» قبل شهر رمضان

أ ش أ
نشر فى : الأربعاء 17 أبريل 2019 – 8:55 م | آخر تحديث : الأربعاء 17 أبريل 2019 – 8:55 م

تنتهي الفنانة ياسمين صبري من تصوير جميع مشاهد مسلسل (حكايتي)، أول بطولة درامية مطلقة لها، خلال أسبوعين، أي قبل حلول شهر رمضان، تمهيدا لعرضه في الشهر الكريم.

وكثفت ياسمين صبري وفريق عمل المسلسل من تصوير المشاهد الخارجية، التي تستغرق وقتا أطول ومجهودا أكبر، خلال الشهرين الماضيين، قبل الانتقال إلى ستديوهات أبو رواش للانتهاء من تصوير المشاهد الداخلية بالديكورات التي صنعت خصيصا للمسلسل.

ومن المقرر الاستمرار في تصوير المشاهد الداخلية لنحو أسبوعين قبل الانتهاء منها بالكامل، ليتفرغ مخرجه أحمد سمير فرج لعمليات المونتاج والمكساج لتسليم الحلقات للفضائيات التي تعاقدت على عرضه.

ويشارك في بطولة المسلسل جمال عبد الناصر، وأحمد بدير، وإدوارد، وأحمد حاتم، وإسلام جمال، ودنيا المصرى، وهبة عبد الحكيم، وأحمد جمال سعيد.

وتجسد ياسمين صبري في المسلسل دور فتاة تتعرض لصدمة عصبية في طفولتها بسبب وفاة والدها أمام عينيها، وتدخل في خلافات مع عائلة والدته و تسافر من الصعيد إلى هناك، وتنطلق الأحداث في إطار من الرومانسية.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .